تصميم الأمن, غير مصنف

تصميم وطباعة المستندات الأمنية ومكافحة التزوير

الطباعة الأمنية لـارتا هنر شایورد

بمساعدة كبار المتخصصين في مجال الأوراق الأمنية ومكافحة التزييف في البلاد والذين لديهم تاريخ في تصميم وطباعة الأوراق المالية مثل الأوراق النقدية، تمكنت شركة Arta Honar Shayvord من تصميم منتجات غير مزيفة وتزويدها بأعلى تقنيات الورق والطباعة. لعملائها الأعزاء، بما في ذلك الإنتاج مكافحة تزوير فراغ العملةوالترويسات الأمنية والنماذج الإدارية الفريدة وعشرات المنتجات الأخرى.

طباعة ضد التزييف آرتا هنر شایورد

يتم تصميم مستندات مكافحة التزييف في آرتا هنر شایورد بواسطة برامج التصميم الأمني ​​الأكثر احترافًا في العالم، ولا يستطيع أي مزور تزوير منتجاتنا بشكل غير قابل للاكتشاف.

الورق المستخدم هو أفضل العينات المتوفرة في البلاد وأكثرها تقنية، ويستخدم في البنوك لطباعة الأوراق النقدية والأوراق المالية.

يتم استخدام أكثر من 35 مكونًا أمنيًا معقدًا في تصميم منتجات آرتا هنر شایورد، والتي لا يستطيع المزورون حتى التعرف على الكثير منها. ويختلف عدد وتكوين هذه المكونات الأمنية في تصميم المستندات والأوراق المضادة للتزوير حسب أهمية الوثيقة واحتياجات العميل. ومع ذلك، تتمتع جميع المنتجات بمستوى عالٍ من الأمان وجميعها غير مقلدة وغير قابلة للنسخ.

فيما يلي بعض التوضيحات العامة حول جودة العمل، ونظرًا لأمن العمل وسرية بعض الميزات، سيتم تقديم توضيحات إضافية في اللقاء وجهًا لوجه، ونأسف لتقديم التفاصيل هنا. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال.

ميزة التصميم في الطباعة الأمنية المضادة للتزييف

إن تصميم المستندات الأمنية ومستندات مكافحة التزوير، سواء من حيث جمال الوثيقة أو من حيث عدم قابلية النسخ، يتم عن طريق برامج خاصة يتم إنتاجها بموجب ترخيص عدد قليل من الشركات الكبرى في العالم، وغيرها البرامج المتوفرة في السوق هي إصدارات متصدعة ويتم التلاعب بها بحيث تحتوي على نقاط ضعف خطيرة يمكن اختراقها.

طباعة ضد التزييف آرتا هنر شایورد

الميزة الأكثر أهمية في التصميم الأمني ​​هي عدم قابليتها للتكرار وعدم التكرار، وكلما كان تصميم المستند الأمني ​​أكثر تعقيدًا واحترافية، قلت احتمالية تكراره.

هناك نوعان من التصاميم في تصميم الوثيقة الأمنية؛ من التصاميم التي يمكن أن يراها ويشعر بها الأشخاص العاديون، والتي بالإضافة إلى جمال تصميم الأوراق، تظهر أنها غير قابلة للتزوير. لكن الفئة الثانية هي الخطط الأمنية غير المرئية التي لا يلاحظها الأشخاص العاديون الذين لا يملكون معدات احترافية، وهذا يجعلهم غير قادرين على إنتاج عينات مماثلة أثناء النسخ والتزوير.

الأشكال الهندسية في تصميم آرتا هنر شایورد لمكافحة التزييف كلها مصاغة ولها حسابات رياضية معقدة، ولا يمكن التعرف عليها للآخرين.

الطباعة الأمنية آرتا هنر شایورد

بعض مكونات التصميم الأمني

  • تصاميم فريدة من نوعها و گیلوش
  • أنواع العناصر ميكرون
  • الصور المخفية
  • الصور المخفية
  • صور سي ترو
  • پانتوگراف

كلما زاد تعقيد التصميم في الطباعة الأمنية، أصبحت عملية طباعة وإنتاج المستندات أكثر صعوبة وتعقيدًا. ومع ذلك، قامت شركة آرتا هنر شایورد بتوفير مرافق الطباعة للتصميمات الأكثر تعقيدًا مع مكونات أمنية متعددة حتى يتمكن العملاء من طلب مستند الأمان الذي يحتاجون إليه بأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *