تصميم الأمن, غير مصنف

التعريف بكتاب الطباعة الأمنية واستراتيجيات أمان المستندات وحماية العلامة التجارية

كتاب الطباعة الأمنية

الطباعة الأمنية لسنوات، كان أحد الموضوعات المهمة في صناعة الطباعة وخطوة بخطوة مع نمو التكنولوجيا والتقنيات الجديدة، بالإضافة إلى أن المزورين أصبحوا أكثر تجهيزًا، كما أصبحت تقنيات الطباعة الأمنية لمكافحة التزييف أكثر تعقيدًا. وهذا مهم بشكل خاص للحكومات وأصحاب العلامات التجارية ومصدري السندات الأمنية. خاصة وأن التوقف القصير في هذا المجال يرفع أيدي المزورين والمخالفين إلى أعلى، وهو ما يعادل أضرارا بمليارات الدولارات وتعطيل مصداقية المؤسسات والمنظمات. ولذلك اعتبر تجميع المصادر والكتب الآمنة الطباعة حاجة هامة.

كتاب الطباعة الأمنية
كتاب الطباعة الأمنية

ما هو موضوع كتاب الطباعة الأمنية؟

موضوع كتاب الطباعة الأمنية هو شرح أهمية ومكانة الطباعة المضادة للتزييف في القضايا الاقتصادية والاجتماعية اليوم ويبين كيف ساعدت التقنيات الحديثة في سلامة وأمن الوثائق والأوراق المالية المصنفة والمصنفة وما هي طرق تعظيمها أمن الوثائق وهناك حماية لهم. كما يتناول أيضًا دور التعبئة والتغليف وتتبع المنتجات في زيادة أمانها.

ومن بين المواضيع الأخرى التي تناولها كتاب ماجد خسروي المذكور، يمكن شرح مبادئ إدارة مشاريع الطباعة الأمنية، وإدخال برامج التصميم الأمني، ومميزات الأنواع المختلفة من ورق العلامات المائية والأحبار الأمنية، وأنواع طرق الطباعة الأمنية، وأنواع مكافحة التزييف والصور المجسمة والملصقات والبطاقات الذكية وجميع أنواع العبوات المضادة للتزييف المذكورة.

كتاب مكافحة التزييف لماجد خسروي

الغرض من كتاب الطباعة الأمنية لماجد خسروي

يعد كتاب ماجد خسروي أول كتاب باللغة الفارسية في مجال مكافحة التزييف وطرق الطباعة والتغليف لحماية العلامة التجارية، ومنهجه العام هو التعامل تقنيًا ومهنيًا مع منع التزوير وإساءة استخدام المستندات والأوراق.

لمن هو كتاب مكافحة التزييف مفيد؟

تم نشر كتاب مكافحة الطباعة المقلدة في 240 صفحة من قبل ماجد خسروي وقضى 4 سنوات في البحث في صناعة الطباعة الأمنية لكتابته، وهو يشكل حاليا موردا قيما للطلاب والباحثين والناشطين في مجال الطباعة الأمنية ومكافحة التزييف. التعبئة والتغليف المزيفة، ومصممي الجرافيك، ومديري دور الطباعة، وخبراء إنتاج الأوراق المالية، والمديرين الحكوميين ذوي الصلة بمسألة تحسين أمن المستندات وأصحاب العلامات التجارية.

وبالطبع هناك مصادر واسعة باللغة الإنجليزية حول طباعة المستندات غير القابلة للتزوير، بما في ذلك كتاب مقدمة إلى الطباعة الأمنية الذي يعد من أكثر الكتب مبيعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *